القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
التسجيل

نرجو منك أداء هذا القسم قبل التسجيل

  
أقسم بالله العظيم أني لم أدخل هذا الموقع الا بهدف الزواج الشرعي وعلى سنة الله ورسوله، وليس لأي هدف آخر .
وأعاهد الله وأعاهدكم على أن لا أضيع تعب الموقع، وأن لا أخدع الأعضاء، وأن أكون صادقا مع الله ثم مع نفسي، وأن ألتزم بشروط الموقع، و شروط المراسلة فيه، عسى ربي يكتب لي الخير في هذا المكان .
والله خير الشاهدين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

شروط التسجيل


1- يجب أن لا يكون عمر المشترك أقل من 18 سنة.

2- غرض الموقع هو “ الزواج الشرعي"، وعلى جميع الأشخاص الراغبين فى الأشتراك معرفة ذلك.

3- الموقع للاستخدام الشخصى فقط وغير مسموح باستخدام الموقع تجارياً من قبل الأعضاء بأى صورة كانت ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع انهاء عضويته وعدم أحقيته فى استرداد اى مبالغ قد دفعها.

3- للأعضاء الحق فى انهاء عضويتهم فى اى وقت كما يحق للإدارة أن تقوم بالغاء عضوية أى عضو دون الرجوع اليه، كما أنه اذا بدر من العضو أى مخالفة لشروط العضوية يتم انهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد اى مبالغ قد دفعها.

4- جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هى ملك آدم وحواء، ولا يحق للغير استغلالها دون موافقة مسبقة من ادارة الموقع.

5- للموقع الحق فى تعديل أو الغاء اى معلومات موجودة فى الموقع بما فى ذلك البيانات التى يقوم الاعضاء بادخالها والتى قد لاتتناسب مع لوائح العمل فى الموقع او غير متفقة مع القيم والتقاليد أو تدعوا الى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوى على معلومات دعائية أو تجارية او عناوين مواقع او بريد اليكترونى .

6- على جميع الأعضاء الالتزام بالقيم والتقاليد فى مراسلاتهم الداخلية مع العلم انها غير مراقبة من الموقع ولكن اذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الاعضاء يتم انهاء عضويته وليس له الحق فى استرداد أى مبالغ قد دفعها.

7- الحالة الوحيدة التي يقوم فيها الموقع بفحص الرسائل الخاصة بمشترك هي في حالة ورود شكوى من عضو أو أكثر من هذا المشترك.. وفي هذه الحالة تبقى الرسائل سرية ولا يطلع عليها غير الإدارة .

8- المبالغ المدفوعة من الاعضاء غير قابلة للرجوع وعلى جميع الاعضاء فحص الخدمة جيداً قبل الدفع. يحق للموقع الغاء عضوية المشتركين غير النشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع اكثر من شهرين وذلك حفاظاً على جدية طبيعة عمل الموقع.

9- آدم وحواء غير مسئول عن صحة البيانات والمعلومات المسجلة والمتداولة من قبل المشتركين.

قد قمت بأداء القسم وقرأة (شروط الاستخدام)



موقع زواج مسيار