القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
طريقة استخدام الموقع

شروط وأحكام موقع زواج ادم وحواء

 

شروط التسجيل بالموقع : 

1- يجب أن لا يكون عمر المشترك أقل من 18 سنة.

2- غرض الموقع هو “ الزواج الشرعي"، وعلى جميع الأشخاص الراغبين فى الأشتراك معرفة ذلك.

3- الموقع للاستخدام الشخصى فقط وغير مسموح باستخدام الموقع تجارياً من قبل الأعضاء بأى صورة كانت ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية مع انهاء عضويته وعدم أحقيته فى استرداد اى مبالغ قد دفعها.

4- للأعضاء الحق فى انهاء عضويتهم فى اى وقت كما يحق للإدارة أن تقوم بالغاء عضوية أى عضو دون الرجوع اليه، كما أنه اذا بدر من العضو أى مخالفة لشروط العضوية يتم انهاء عضويته ولا يحق لذلك العضو استرداد اى مبالغ قد دفعها.

5- جميع محتويات الموقع من تصميمات ومواد هى ملك آدم وحواء، ولا يحق للغير استغلالها دون موافقة مسبقة من ادارة الموقع.

6- للموقع الحق فى تعديل أو الغاء اى معلومات موجودة فى الموقع بما فى ذلك البيانات التى يقوم الاعضاء بادخالها والتى قد لاتتناسب مع لوائح العمل فى الموقع او غير متفقة مع القيم والتقاليد أو تدعوا الى الكراهية أو اتجاهات فكرية أو سياسية أو تحتوى على معلومات دعائية أو تجارية او عناوين مواقع او بريد اليكترونى .

7- على جميع الأعضاء الالتزام بالقيم والتقاليد فى مراسلاتهم الداخلية مع العلم انها غير مراقبة من الموقع ولكن اذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الاعضاء يتم انهاء عضويته وليس له الحق فى استرداد أى مبالغ قد دفعها. 

8- الحالة الوحيدة التي يقوم فيها الموقع بفحص الرسائل الخاصة بمشترك هي في حالة ورود شكوى من عضو أو أكثر من هذا المشترك.. وفي هذه الحالة تبقى الرسائل سرية ولا يطلع عليها غير الإدارة .

9- المبالغ المدفوعة من الاعضاء غير قابلة للرجوع وعلى جميع الاعضاء فحص الخدمة جيداً قبل الدفع. يحق للموقع الغاء عضوية المشتركين غير النشطين خاصة الذين لم يستخدموا الموقع اكثر من شهرين وذلك حفاظاً على جدية طبيعة عمل الموقع.

10- بخصوص اعضاء العضوية ألماس VIP، يجب تسجيل رقم الجوال بدون الصفر الدولي . ويتم حذف العضو بشكل اتوماتك من الموقع اذا قام بهذه المخالفة . ولا يحق له استرداد اي مبالغ دفعها .

11- آدم وحواء غير مسئول عن صحة البيانات والمعلومات المسجلة والمتداولة من قبل المشتركين.

 

 

الشروط الواجبة في كتابة البيانات الشخصية والمراسلة : 

1- يمنع استخدام الاسماء والعبارات المخلة بالاداب . مثل ( مثير - حار جدا - اعشق النساء )، ويتم حذف العضو بشكل اتوماتك من الموقع اذا قام بهذه المخالفة . ولا يحق له استرداد اي مبالغ دفعها .

2- يمنع رفع الصوره الفاضحه، سواء صور شخصية او صور من الانترنت . الصور فقط عباره عن صور عادية متحشمة . ويتم حذف العضو بشكل اتوماتك من الموقع اذا قام بهذه المخالفة . ولا يحق له استرداد اي مبالغ دفعها .

3- يمنع كتابة ارقام الهواتف أو البريد الالكتروني في البيانات، وبالتحديد في مربع بلد الأقامة، مربع الوظيفة، مربع تكلم عن نفسك، وفي مربع تكلم عن شريك حياتك . ويتم حذف العضو بشكل اتوماتك من الموقع اذا قام بهذه المخالفة . ولا يحق له استرداد اي مبالغ دفعها .

4- لا يجب على المشترك كتابة بيانات سطحية وهزلية أو استهزائية في ملفه الشخصي .

5- استخدام الكذب والمبالغة والتضليل في البيانات الشخصية، يعرض صاحبه للحظر مباشرة دون سابق انذار .

6- وفي المراسلة عبر الرسائل، بطاقات الموده، وبرنامج الشات يمنع كتابة ارقام هواتف وايميلات . ويتم حذف العضو بشكل اتوماتك من الموقع اذا قام بهذه المخالفة . ولا يحق له استرداد اي مبالغ دفعها .

 

لا يسترد العضو قيمة ترقية عضويته بالموقع في حال

تم حذفه من قبل الادارة بسبب مخالفة احدى الشروط

 

 



موقع زواج مسيار