القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
زواج مصر

موقع زواج مصر

31/ 03/ 2012

موقع زواج مصر ، هو الصوان الذي يقيمه الأهالي في الحارة، وذلك تفضله الأهالي في الأحياء الشعبية، وهذا هو حال الاعراس وحفلات الاعراس في مصر، حيث يقام الصوان في شارع الحي او الحارة التي يقيم بها العرسان، وهذا يعتبر من عادات وتقاليد الشعب المصري، ولكن تطعمت هذه العادة واصبحت الاعراس تقام في الاوتيلات والفنادق الكبيرة، الفخمه ذات المستوى الرفيع.   وكل ذلك بحسب وضعه الاقتصادي والاجتماعي، وكما يقول المثل"لكل مقال مقام"، سواء الزواج تم في الصوان أو الاوتيلات الكبيرة ألي أن الزواج يتم بحسب العادات والتقاليد الاجتماعية المتبعة في مصر، وغيرها من...

المزيد ...

زواج | زواج Facebook | صفحة زواج ادم وحواء

27/ 03/ 2012

يتشرف موقع زواج ادم وحواء ان يتقدم لأعضائه الكرام بخدمة صفحات الفيس بوك Facebook . هذه الصفحات التي تساعد العضو في تسليط الضوء على ملفه بشكل أكبر . وسوف نقوم بعرض هذه الصفحات وشرحها بهذا المقال شرح موجوز . وسنشرح بآخر المقال كيف يمكن للعضو ان يستفيد من هذه الصفحات . وقبل ان نبدأ بذلك، نود ان نشير اننا هنا بـ   موقع الزواج ترانا صور  ومحادثات خاصة للتعارف . أما في صفحات الفيس بوك تجدنا مجموعة اصدقاء نتحدث ونتبادل وجهات النظر، لنعرف على بعضنا البعض بشكل عام .   في الفيس بوك Facebook يوجد عدد 20...

المزيد ...

موقع زواج مصري

24/ 03/ 2012

موقع زواج مصري موقع زواج يستقبل طلبات الزواج من مصر، مصر أم الدنيا، فهناك العديد من الشباب والبنات الذين يرغبون بالزواج ويبحثون عن الزوج، الزوجه الصالحه من خلال مواقع الزواج، التي تعتبر وسيله الزواج المعتمده من قبل شباب وبنات اليوم.   موقع زواج مصري ، هو الملاذ البديل للشاب المصري الذي يرغب بالزواج سواء كان يريد الزواج من فتاة مصرية أو من جنسية أخرى، فالزواج هو الزواج   سواء كان من خلال مواقع الزواج او الانترنيت او حتى مواقع الدردشة ، فالإنسان يستطيع أن يلتقي ب شريك عمره في أي مكان كان وفي أي زمان، وقد كان...

المزيد ...

الزواج في مصر

24/ 03/ 2012

زواج مصر ، زواج الفراعنه ، زواج مطعم بالاصاله والعادات والتقاليد، زواج ما زال محافظا على عاداته وتقاليده المتبعه منذ زمن بعيد.   شباب وبنات مصر ما زالوا محافظين على عادات الزواج المتبعة من أيام الفراعنة، فمثلا خطوات الزواج ما زالت كما هي، أولا يقوم الشاب والفتاة بالتعارف على بعضهم البعض، من خلال المدرسة، الجامعة، أو حتى عبر الخطابه المتبعة من أبناء المنطقة والمعروفة من قبل العائلات في الحي، وبعد مرحلة التعارف تكون الخطوة الرئيسية وهي التعارف على الاهل، يتعر أهل العروس على أهل العريس، لاتمام الخطوة التي بعدها وهي الاتفاق على...

المزيد ...

طلبات زواج المسيار

14/ 03/ 2012

طلبات زواج المسيار وما أكثرها من طلبات زواج !! لقد تلقت مكاتب زواج المسيار الكثير من طلبات الزواج، واكثرها طلبات زواج مسيار ، زواج المسيار الذي هو عبارة عن زواج مستوفي الأركان والشروط، ولكن تتخلى الزوجه فيها عن حقها في المبيت والنفقة، فتكون الزوجة تسكن في مكان، والزوج يسكن في مكان آخر،ولكل واحد منهما حياته الخاصة، في بعض الحالات، ليست مثلا كالزواج العادي الذي هو مكتمل الشروط..    والحياة بين الزوج والزوجه مشتركة بكل ما فيها من حلوه ومرة، وتعتبر مكاتب الزواج، هي إحدى إفرازات التطور والتقدم العلمي، وقد استقبلت...

المزيد ...

مصريات للزواج

25/ 02/ 2012

بنات مصريات يبحثن عن الزواج في مواقع الزواج، بعد تعرضهن لتجارب فاشلة في الزواج، وذلك نتيجة عدم تكافئ بين الزوجين من الناحية الاقتصادية، والثقافية، أو الاجتماعية، وهذه التجارب لا تعتبر نهاية العالم.   فكل واحد منا مر بتجارب نجاح وتجارب فشل، فهذه الدنيا لا تحمل النجاح على طول، أو الفشل على طول، فهو خليط من هذا وذاك، ولولا وجود الفشل لما أحسسنا بطعم النجاح، والإنسان من أكثر المخلوقات تعقيدا، فمشاعره وسلوكه وعقله، وطباعه يصعب فهمها بسرعة، وفي حال عدم نجاح الحياة الزوجية بين اثنين، هذا لا يعني أن أحد الطرفين فاشلاً في العلاقة، بل هذا...

المزيد ...

افضل موقع زواج | زواج مصر

19/ 02/ 2012

زواج مصر  .. وجمال زواج مصر "مصر أم الدنيا" هكذا يقال عنها، فمصر حضارة الفراعنة، والأهرام والآثار القديمة، وشعب مصر هم شعب خفيف الظل يحبون المرح والفرح، صحبتهم ممتعة، ونفسيتهم طيبة يحملون الخير للجميع ويهبون لمساعدة بعضهم البعض.. حتى في الزواج. فمثلا عند زواج احداً من الاقارب، الاصحاب او زواج المعارف، يهب الجميع لمساعدته في التحضير، وجلب طلبات الزواج وغيرها، وأهل العروس واصحابها يرافقوها خطوة بخطوة في زواج مصر ، لاتمام كل مراسم الزواج على أكمل وجهه، من تحضير الطعام والملابس وتجهيز بيت العروس، وتحضير الخلطات...

المزيد ...