القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
للزواج | هنا المراه التي لا ينساها الرجل

للزواج | هنا المراه التي لا ينساها الرجل

21 / 01 / 2012 | المشاهدات 1969
 للزواج | هنا المراه التي لا ينساها الرجل

من هي المرأة التي لاينساها الرجل ؟؟ 

الواقع انه ليست هناك اجابه سهله على هذا السؤال لكن إذا سألنا الرجل نستطيع أن نصل لإجابه تقريبية فقد قامت إحدى المجلات النسائية بعمل استفتاء بين عدد من الرجال فوجدت أن 3 من بين كل 4 يعتقدون أن المرأة التي تتمتع بالدفء والاستجابة هي المرأة التي لا يمكن أن ينساها الرجل فقد قال الكاتب الفرنسي راؤول دي سال "هناك أشخاص ينقلون جوهم العاطفي الخاص إلى الآخرين أولئك الذين يعلّمونك كيف تحب وكيف تعاني وكيف تكون سعيدا وكيف تستفيد من الأشياء الطيبة في حياتك"

والمرأة التي لا تُنسى يجب أن تكون على هذه الصورة فأنت تعلم انك تحس بها وان ذهنها يستقبل أفكارك.. وقلبها يتسع لأفراحك وأحزانك أنها ليست متفرجة على الحياة ,بل تعيش في أحداثها تهتم بها وبالأشياء التي تحدث منها والتي تحدث لها أن كل شي يفعله الرجل مع امرأة كهذه يصبح ذكرى لا تنسى .

ويعلق أحد الرجال الذين أجرى معهم الاستفتاء قائلا: إنها المرأة التي تنتمي للحظه التي هي فيها وتمنح نفسها للشيء الذي تفعله لقد كانت كل النساء محبوبات يمتلكن خاصية التمتع باللحظة مع أزواجهن وهذا النوع من النساء يتمتع بخاصية هامة هي خاصية اكتشاف الأشياء الجديرة بالتقدير، من غيرها فمثلا نجد الشخص خفيف الدم سريع البديهة ولكن خجله يمنع الناس من معرفة ذلك وتأتى المرأة الذكية وتتمكن من إقناعه باظهار موهبته فورا .


 كذلك المرأة التي لا تنسى تتمتع بجوهر عميق من التفرد فهي شخصيه لا تتوه وسط الزحام وليس معنى هذا أنها تقاوم حياه الجماعة بل معناه أنها تتمتع بشعور من الصفاء والأمن الشخصي. وان اكثر مميزاتها داخلي وليس خارجي وهذا الفن الداخلي يضفي عليها جاذبيه خاصة وروعه منفرده والمرأة التي لا تنسى تتمتع بالأنوثة أيضا ولكن في جميع الأحوال .


أن المرأة الذكية تستطيع أن تجعل من نفسها  

 

 





أضف تعليق