القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
نصائح للتفاعل مع الفتيات في مواقع ومنتديات الزواج

نصائح للتفاعل مع الفتيات في مواقع ومنتديات الزواج

19 / 04 / 2012 | المشاهدات 3081
نصائح للتفاعل مع الفتيات في مواقع ومنتديات الزواج

من أهم نصائح للتعامل مع الفتاة في مواقع الزواج و منتديات الزواج هو جعلها تثق بك، فالثقة هي أهم ما يجب أن يبنيه الشاب في علاقة التعارف والزواج عبر مواقع الزواج، وهناك ست خطوات يجب ان تتعلمها من اجل كسب ثقة الآخرين من حولك وهو تختصر بـ :

1- عامل الناس كما تحب أن يعاملوك: طالما تطالب الآخرين بأن يفهموك ويقدروا موقفك، فمن الأحرى أن تعاملهم بالمثل، فإذا كان الشخص الذي تتعامل معه يهمك فلا بد أن تحاول فهم أبعاد شخصيته: سماته، صفاته، ما يحب وما لا يحب بحث تحدد الطريقة المثلى التي تتعامل معه بها فلا يمكن ان تعامل كل الناس بنفس الطريقة بل بالأسلوب الخاص الذي يلائم كل واحد لكسب محبته وثقته.


2- التزم بوعودك: إن الحنث بالوعد وعدم الوفاء بالعهود يخفض من رصيدك من الثقة لدى الآخرين حتى في الأشياء الصغيرة مثل أن تقول لاحد: أنني سألاقيك عند الشات غدا مثلا عند الساعة كذا، ثم ينتظرك ولا تأتي.


3- كن مستقيما ونزيها: إن عدم ترفعك عن الحقد والكذب والاغتياب وإفشاء الأسرار والنفاق والخداع، كل هذه الأشياء تجعل الآخرين يقطعون علاقاتهم بك، ويفرون من أمامك ولا يرغبون في إقامة أي علاقات يسودها المودة والحب معك، فكن حميد الأخلاق مستقيما، على درجة من الرقي.

4- إن الشخصية القوية الواثقة من نفسها هي فقط القادرة على تقديم الاعتذار الخاص الأمين إذا ما ارتكبت خطأ.


5- لا بد أن تتعلم أن تعتذر عن أخطائك..


6- اهتم بالأشياء الصغيرة: إن تحسين علاقتك بالآخرين قد يتأثر ببعض الأمور التي تبدو للبعض "تافهة" مثل: لمحات العطف والمحبة،واللمسات الحانية وتقديم الهدايا الرمزية، كما تؤثر بالسلب أشاء مثل الإساءات الصغيرة أو الإهانات الصريحة أو المستترة أو عدم الاحترام.  

 

هذه خطوات لكسب ثقة الفتاة في موقع الزواج، الثقة التي تعتبر من أهم الآس التي يجب إن تبنى عليها أي علاقة تعارف وزواج، سواء عبر موقع زواج او غير موقع زواج، علاقة التعارف والزواج تحتاج للثقة.

.

.

.

نصائح للتفاعل مع الفتيات في مواقع ومنتديات الزواج





أضف تعليق