موقع زوجتي

Tue, 17 Jan 2012 04:11:38 | المشاهدات 6289


موقع زوجتي ومكانتها في حياتي ... وهذا ما حدث معي..:

 

في يوم من الأيام أحسست بمشاعر غريبة تجاة السكرتيرة التي تعمل لدي، فهي جميلة، ممشوقة القامة وفي مقتبل العمر، أحسستُ بأنني بحاجة للتغيير.. أنني بحاجة لفتاة ترجع لي شبابي….

 

وبعد مرور عشرون عاما على زواجي، رأيت زوجتي انسانه عادية جدا، غارقة في الواجبات المنزلية، بين مسؤولية الأولاد ومسؤولية المنزل..

 

حاولت أن أفتش على الفتيات اللواتي يظهرن على التلفاز، ويقمن بتنفيذ الدعايات التلفزيونية، في زوجتي.. ولكنني لم أجدهن فيها، حاولت أن أفتش على المغنيات المشهورات والجميلات جدا اللواتي يعتبرن كاللوحة المرسومة، فلم أجدهن فيها، أحسست بالملل

 

أحسست أنا الزوج بأنني أريد أن أعيش تجربة جديدة، تجربة مجنونة، ففكرت في نفسي فقط، فكرت بسعادتي أنا وحدي، ولم التفت للمسؤوليات الكبيرة التي ورائي.. ذهبت وراء رغباتي، أطعت شهوتي.. وارتبطت بالسكرتيره بعقد زواج متعة .

 

فكنت أذهب اليها كل يوم، بحجة أن لدي عمل كثير، وبعد مرور شهر على هذا الموضوع، لاحظت بأن زوجتي أصبحت تنظر الي نظرات غريبة، نظرات تساؤل وحيرة.. وعتاب في نفس الوقت.. ولكنها لم تتفوه بكلمة واحدة، أحسست من نظراتها بأنها تعرف كل شيئ، ولكنها لم تتكلم.. لم تواجهني ببساطة.. لم تصرخ بوجهي.. لم تضربني.. لم تفعل أي شيئ...

 

 

أحسست بالذنب الكبير يملأ قلبي، أحسست بعذاب الضمير، لم يعد الأمر مثلما كان منذ بدايته، فلم أعد أشعر برغبة في معاشرة هذه المرأة، كرهت كل شيئ،، أحسست بأنني ضعيف.. أحسست باحساس غريب جدا.. وبعد قضاء نزوتي، لم أعد أشعر برغبة في الذهاب الى الزوجة الثانية.

 

وفي يوم رجعت الى المنزل وجدت زوجتي ( الزوجة الأولى ) بانتظاري.. جالسة تنظر اليّ.. تفاجأت بوجودها. نظرت اليها وبدأت بالبكاء الشديد.. وقلت لها سامحيني أرجوكي..

فضمتني الى صدرها، مثل طفل صغير، أحسست بالأمان والحب الكبير من قبلها.. أحسست بغلطتي وبدأتُ بالاعتراف لها بذنبي، فنظرت اليّ نظره لن أنساها في حياتي.

وقالت أنا أسامحك يا زوجي، أنا أعرف بأنها نزوة قد مرّت بحياتك، وأنها لا تعني لك شيئ، لأن قلبك وعقلك يا زوجي معي أنا، فأنا زوجتك، أم أولادك، وحبيبتك، والحبيب يسامح حبيبه اذا غلط في حقه.. لأن هذا هو الحب.. فعلاقتنا علاقة حب ومودة وعشرة عمر.. لن تستطيع أي وحدة أن تهدم كل هذا ببساطة.. وأنا كنت على علم بهذا الأمر منذ بدايته، ولكنني لم أفاتحك به،لأننا اذا تكلمنا بهذا الموضوع سننفعل على بعضنا البعض، فهذا لن يؤدي الا الى خراب البيت، ففضلت يا زوجي العزير أن أتركك تخوض هذه التجربة وتعرف غلطك.. والحمدلله أنك عرفتها وتراجعت عنها..

 

صحيح معها حق.. فأنا لم أشعر بالسكينة والمودة والحب الاّ في منزلي، مع زوجتي وأولادي.. فأحسست بهذه اللحظة بأن زوجتي أفضل مني.. فهي عاقلة عرفت كيف تتصرف.. وعلّمتني الدرس بالطريقة الصعبة.

 

 








التعليقات 4 تعليق


  • June 24, 2012, 1:27 am
    تعب قلبي

    أسألكم بالله العلي العظيم اللي يبي يتواصل معي يكون جاد الله لا يحلل اللعاااب

  • June 24, 2012, 1:27 am
    تعب قلبي

    أسألكم بالله العلي العظيم اللي يبي يتواصل معي يكون جاد الله لا يحلل اللعاااب

  • July 5, 2012, 3:02 am
    sara

    ana bghit wa7d ykon mitali w 3a9lito zwina w 7ta howa yhkoon zwine hhh

  • December 12, 2013, 11:52 pm
    حيدر

    انامن العراق ارغب بالزواج من امراءه في الدول الاوربيه اريد ان اكون اسره خاج بلدي فمن لديها الاهتمام يمكنها مراسلتي علما اني املك شهاده صحيه تؤهلني للعمل في اي دوله



ارسل تعليق جديد



الاسم


الإيميل


التعليق