القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج

موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج

11 / 04 / 2012 | المشاهدات 3077
موقع زواج ونصائح للبنات عن مواقع الزواج

موقع زواج هو مقصد الفتيات اللواتي يبحثن عن الزواج، بنات توجهن لـ موقع الزواج من اجل التسجيل فيه والبحث عن زوج مناسب، ولكن قبل الخطوة الكبرى التي هي الزواج، هناك التعارف الذي يحصل بين الشاب والفتاة في موقع الزواج، ولكن يجب مراعاة بعض الأمور في التعارف والزواج عبر موقع الزواج.

 

الفتاة تبقى لها شخصيتها وحيائها الخاص بها، ومواقع الزواج كحال العديد من أمور الحياة، فيها الصالح والطالح، لذا هناك بعض النصائح التي يجب أن تتبعها الفتاة في تعارف وزواج مواقع الزواج.

 

اولا: يجب ان لا تبوح بمعلومات خاصة جدا عنها لانه مهما عرفت هذا الشخص إلى أن الكلام عن الأمور الشخصية يجب أن يكون مدروسا ومحسوبا كي لا يستخدم ضدك في المستقبل.

 

ثانيا: مراعاة أصول التواصل التي أتاحها موقع الزواج، والتقيد بالمعلومات الضرورية التي أعطاها مساحة الموقع، وعدم إعطاء الايميل الخاص أو الفاسبوك الخاص لكي إلا بعد التأكد من هذا الشاب، وانه جاد فعلا بالزواج، وانه لا يتسلى، لان هناك العديد من الشباب الذين يعتبرون مواقع الزواج  للتسليه والتعارف على بنات فقط.

 

لذا لا بد من أن تكون خطوات التعارف عبر مواقع الزواج مدروسة من قبل الفتاة جيدا، وذلك ليس نتيجة عدم ثقة بل نتيجة حرص واجب لا بد منه، لان الإنسان لا يعرفه ما يخبيه له الشخص الآخر، إلا بعد إثبات العكس، بل يجب أن يكون هناك حرص في كافة العلاقات العاطفية سواء عن طريق موقع زواج أو غيره.

.

.

.





  • رانيا

    January 9, 2013, 10:27 pm

    انا فتاة من الجزائر عمري 25سنة ابحث عن زوج صالح قصد الزواج ** احضر للمجيستار تخصص صحافة علمية

  • فؤ اد

    June 3, 2013, 10:22 pm

    اود تعارف بك....

أضف تعليق