القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
موقع زواج مسيار أون لاين

موقع زواج مسيار أون لاين

14 / 01 / 2012 | المشاهدات 5498
موقع زواج مسيار أون لاين

مسيار اون لاين ... او زواج المسيار صفة عامة ،

هل ظروفك المادية لا تسمح ؟؟ هل تريد أن تتزوج ولكن ظروفك الاجتماعية لا تساعدك ؟؟ أم أنك تبحث عن الزوجة الثانية ولكن لا تستطيع أن تتزوج في العلن ؟؟

في السنوات الأخيرة ظهر "زواج المسيار" هذه التسمية جاءت في كلام العامة، وقد عُرف بهذا الاسم، لأن الرجل في هذا الزواج يسير الى زوجته في أوقات متفرقة غير مستقرة.. وزواج المسيار أيضا هو أن يعقد الرجل زواجه على امرأة عقداً شرعياً وأن يعقد قران مستوفى الأركان، لكن الزوجة تتنازل عن السكن والنفقة...

 وأنتِ أيتها المرأة التي لم يحالفها الحظ في العثور على الزوج المناسب، وتعانين مما يسمونها ( العنوسة ) فالحل هو عبر المسيار.. فـ زواج المسيار أفضل حل لك.. لكي تعيشي الحياة الزوجية، حتى ولو كانت مؤقتة، وتشبعي بها رغباتك الجنسية في اطار الحلال..

وبظهور المسيار ظهرة مواقع الزواج الموجودة حاليا بخاصية زواج المسيار.. او مسيار أونلاين.. كي تساعدك في تحديد نوع الزواج الذي ترغب به ويتناسب مع ظروفك..

ومواقع الزواج مثل موقع زواج ادم وحواء يقدم لك ما ترغب على طبق من فضة.. فمهما كانت مواصفات شريك حياتك الذي تبحث عنه.. طويل/ـة، قصير/ـة، ممتلئ/ـة، رشيق/ـة .. الخ ما عليك سوى أن تحدد مواصفات الزوج |  الزوجة واترك الباقي على الخطابات الموجودة في مواقع الزواج.. فمهمة الخطابة ان توافق بين المعلومات التي أدخلتها والمواصفات التي تطلبها.. سواء للزوج أو للزوجة..

 كما يمكنك البحث عنها بنفسك بنظام محركات البحث المتوفره في الموقع.. نظام البحث الذي يتميز بخاصية تحديد كامل تفاصيل شريك حياتك.

 

*** ** ***

 

 

*** ** ***


 

*** ** ***


.

موقع زواج مسيار أون لاين





  • محمد توفيق

    September 12, 2012, 11:38 am

    اريد زواج متعة من المنطقة الشرقية الدمام انا مصري عمرى 35 سنة

أضف تعليق