القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
مواقع الزواج أصبحت بديل الخطابه

مواقع الزواج أصبحت بديل الخطابه

11 / 04 / 2012 | المشاهدات 2998
مواقع الزواج أصبحت بديل الخطابه

مواقع الزواج اصبحت بديل الخطابه الآن، مواقع الزواج التي اثبتت جدارتها في مجال التوفيق بين الشاب والفتاة الباحثين عن الزواج. فمن يريد الزواج يتجه الى مواقع الزواج الإلكترونية ويسجل بياناته الشخصية، وبيانات الزوجه التي يبحث عنها كما الخطابة التقليدية، التي يتوجه اليها من اجل البحث له عن زوجه فيقوم بتلقينها المعلومات الضر وريه عنه وعن عمله وعائلته، المعلومات الضرورية التي تهم زوجة المستقبل وعائلتها، وعمل الخطابه يبدأ بعد هذه الخطوة، ويقتصر على البحث عن المرأة التي تحمل هذه الصفات التي يريدها الرجل من اجل الزواج، وتعثر على الزوجه المناسبه له، لان هذا هو عمل الخطابة.

 

أما الآن، أصبحت مواقع الزواج تقوم بهذه الخطوه، بدل الخطابات، خطوة البحث عن الزوجه المستقبليه، وذلك من خلال التسجيل في مواقع الزواج بشكل مجاني وتضمن مواقع الزواج المساحة الكافية للتعبير عن الذات، سواء كان لتحديد الصفات الشخصية أو الاقتصادية للشاب والفتاة الباحثين عن الزواج، وبالمقابل هناك مساحة لتحديد صفات شريكة الحياة، او شريك الحياة الذي نبحث عنه.

 

مواقع الزواج هي فعلا البديل للخطابه التي اصبحت "موضه قديمة" نوعا ما عند الجيل الجديد الذي يعتبر العالم كله قرية صغيره لا تحده أي عوائق سواء كانت جغرافية أو غيرها، فالزواج والتعارف من أي دوله كانت اصبح في غاية السهوله، فالحياة سهله للغايه، ويستطيع الإنسان أن يحصل على ما يريد، وكل واحد بحسب نظرته للحياة.

 

ولكن مع التقدم التكنولوجي والاجتماعي للحياة والمجتمع، ما زال هناك شباب وبنات يرفضون فكرة مواقع الزواج لاعتبارها مواقع وهمية تبحث عن الربح فقط، ولكن هذه فكرة غير صحيحة ابدا.

 فمواقع الزواج هدفها الأساسي هو الزواج، وطبعا الربح المادي، لان بالنهاية مواقع الزواج هي مشروع تجاري يبغى الربح كي يستطيع التكملة .

حتى وان بدأ بالبداية مجاني "زواج ادم وحواء ببدايتة كان مجاني 100% لمدة سنة كاملة"، يجب ان يأتي عليه يوم ويطلب المقابل كي يستطيع اكمال رسالتة فالموقع عليه تكاليف وموظفين..! ، كالخطابه تماما التي تتقاضى مبالغ مالية من اجل خدماتها، والباقي يقع على الرجل والمرأة.

.

.

.

مواقع الزواج أصبحت بديل الخطابه





  • يحيى

    April 20, 2013, 2:22 am

    كل مواقع الزواج مفيده جدا

أضف تعليق