القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
كيف تتخلصي من القلق والتوتر ليلة زفافك..؟

كيف تتخلصي من القلق والتوتر ليلة زفافك..؟

13 / 05 / 2017 | المشاهدات 832
كيف تتخلصي من القلق والتوتر ليلة زفافك..؟

 

بالرغم من أن ليلة الزفاف هي الليلة المنتظرة للعروس، ولكن بعض الفتيات يصبن بالقلق والخوف من عدم نجاح حفل الزفاف أو حدوث أي موقف غير متوقع يزعج الزوجين والحضور، لذلك يجب أن تكوني على إستعداد تام لهذه الليلة من خلال بعض الطرق البسيطة
أولاً: إنتهي قبل العرس بفترة كافية:
يجب أن تقومي بإنهاء كل المهام قبل العرس بأسبوع على الأقل، مثل تحضير الفستان، إختيار ديكور القاعة، تجهيز كافة الحقائب الخاصة بالسفر وكذلك تجهيز المنزل الجديد، حتى لا يبقى لديكِ سوى تحضيرات ليلة العرس.
ثانياً: التخطيط لطلة العرس :
على العروس أن تقرر كيف تكون طلتها في ليلة العرس بعد رحلة من التجارب، إختاري مكياج العرس بألوان ناعمة، وكذلك إختيار تسريحة ولون الشعر المناسب حتى لا تصدمك إطلالتك في ليلة زفافك.
ثالثا: التحدث مع مسئولي القاعة :
يجب أن يجلس الخطيبين مع مسئولي القاعة للتحدث في كافة التفاصيل والمتطلبات الخاصة بالعرس، وإذا كان لديكما رغبات خاصة فيجب أن تخبروه بها قبل العرس بأيام.
رابعا: جلسة إسترخاء :
يجب أن تحصلي على جلسة إسترخاء قبل ليلة العرس وتفكري أثناءها بكل الإيجابيات المنتظرة في هذا اليوم، يمكنك الذهاب إلى صالون التجميل أو القيام بها منزلياً في حوض الإستحمام بإستخدام الزيوت العطرية المفضلة لكِ.
خامسا: لا تستمعي لأحد :
مثلما يوجد من يحبك ويريدك في أحسن حال، قد يقابلك بعض الأشخاص في محاولات لتشتيت تفكيرك وإصابتك ببعض الضغوط، لا تستمعي لأحد في تلك الفترة سوى المقربين منكِ والموثوق فيهم.
سادسا: القلق من آلام ليلة العرس :
من العادات الخاطئة التي تقوم بها العروس هي معرفة معلومات خاطئة حول هذه الليلة لتصاب بالفزع منها، وبالتالي ستتحول هذه الليلة إلى كابوس لا تريديه أن يأتي، لا تنساقي وراء تلك الأفكار فهي ليلة ممتعة تتبادلا فيها الحب ولن تشعري بآلامها طالما وجدتي زوج تحبيه ويسعدك.
سابعا: النوم جيداً :
على العروس أن تنتظم في يومها بالفترة الأخيرة قبل ليلة الزفاف، لأن عدم إنتظام النوم أو تغيير مواعيده سوف يظهر على إطلالتها ويؤثر على نفسيتها بالسلب.
ولا تنسي عزيزتي العروس تحضير حقيبة الطواريء الخاصة بكِ قبل الذهاب لمكان العرس، لتتغلبي على أي مشكلة قد تواجهك،
استعدي ليوم زفافك بهذه الخطوات
ترغب كل فتاة في أن ينتهي يوم حفل زفافها بكل هدوء وسعادة ليظل ذلك اليوم خالدًا في ذكرياتها إلى الأبد، لكن نسيان بعض الأمور في ذلك اليوم قد يعكر صفو اليوم ويصيب العروس بالتوتر.
ولتتمكني من الاستمتاع بيوم زفاف مثالي عليكِ القيام بالنصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة لتكوني مستعدة للأحداث التي تنتظرك على مدار اليوم.

ثامنا: الأولويات :
إحدى أهم الأمور التي عليكِ الالتفات لها يوم زفافك هي الأولويات لتتمكني من التخلص من المهام في أوقات محددة، لذلك احرصي على أن تقومي بكتابة أولوياتكِ قبل موعد الزفاف حتى لا تصابي بالتوتر الناتج عن عدم التنظيم في هذا اليوم.
تاسعا: الأمتعة :
عليكِ أن تتأكدي أثناء تجهيز حقيبتك بأن جميع متطلباتك متوفرة بالحقيبة حتى لا تنسين إحدى متعلقاتك الهامة مما يصيبك بالتوتر، فقط فكري في احتياجاتك الأساسية ودونيها قبل تحضير الحقيبة لتتأكدي من توفر جميع متطلباتك بعد الانتهاء من تجهيز الحقيبة.
عاشرا: الطعام :
تأكدي قبل الخروج من المنزل إلى مركز التجميل من تناولكِ لوجبة غنية بالعناصر التي يحتاجها الجسم طوال اليوم وذلك حتى تتجنبي الشعور بالتعب والإرهاق خلال يوم زفافك
احدى عشر: النوم :
أخذ قسط كافي من النوم قبل حفل الزفاف يجنبكِ الوقوع في فخ الإجهاد والتوتر، لذلك احرصي على أن تأخذي قسطًا كافيٍ من النوم في الليلة التي تسبق حفل زفافك لتستمتعي بحفل زفاف مميز.

 

 





أضف تعليق