القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
قناع وماسك الذهب، احدث الطرق للعناية بالبشرة

قناع وماسك الذهب، احدث الطرق للعناية بالبشرة

6 / 04 / 2012 | المشاهدات 3114
قناع وماسك الذهب، احدث الطرق للعناية بالبشرة

قناع وماسك الذهب، هو استخدام لرقائق الذهب أو الذهب الخالص عيار 24 من اجل الحفاظ على البشرة، فهو إكسير الشباب الدائم، وقد كانت تستخدمه الملكة المصرية القديمة جدا والتي هي مشهورة بجمالها حتى الآن، من أيام الفراعنة المكلة كليوباترا اله الجمال..

 

أهمية قناع الذهب:

يستخدم قناع وماسك الذهب لمعالجة البهاق، التجاعيد، البقع، وتقرحات البشرة وغرها من المشاكل الجلدية، ولإضفاء النضارة والشباب بشكل عام على الوجه والرقبة، ولا تحتاج المرأة بعدها لوضع الميك اب، كما انه بقلل علامات ظهور التجاعيد ويؤخر ظهورها.

 

أضرار ماسك وقناع الذهب:

لا يؤثر سلبا على البشرة أبدا، وليس له أي أضرار جانبية، واكبر دليل على ذلك أن ابتلاع الذهب لا يؤثر سلبا عل صحة الإنسان، إذ أن لابتكار هامبرغر يحتوي على الذهب، والترخيص ببيعه اكبر دليل على ذلك.

 

كما انه يمكن استخدام ماسك الذهب في أي عمر للمرأة، ويمكن للعروس استخدام ماسك الذهب لإضفاء النضارة والإشراق على طلتها يوم الزفاف، دن الحاجة لوضع كميات هائلة من المكياج، كما انه ينشط ويحفز البشرة ويزيل تماما أي بقع بالبشرة كما انه نزيل طبقة الجلد الميتة ويزيل تماما أي بقع بالبشرة، دون التهاب..

 

فماسك وقناع الذهب الماسكات الأكثر رفاهية، ويشعر المرأة بأنوثتها وجمالها الشبابي الدائم.. لذا لا تترددي في تجربة ماسك وقناع الذهب، الذي هو إكسير الشباب.

.

.

.

قناع وماسك الذهب، احدث الطرق للعناية بالبشرة





أضف تعليق