القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
عيد الحب | فالنتين

عيد الحب | فالنتين

5 / 02 / 2012 | المشاهدات 11097
عيد الحب | فالنتين

Valentine's Day أو عيد الحب أو عيد العشاق أو "يوم القديس فالنتين" اقتررررب ...!

فمعظم الازواج والمحبين يفكرون بكيفية تقديم هدية عيد الحب الى الطرف الآخر، ويبحثون عن طرق مميزة لتقديم هذه الهدية، فكل واحد يحتفل بهذا العيد على طريقته الخاصة، وبحسب شخصيته... فمنهم من يحتفل بطريقة غريبة وغير تقليدية، ومنهم من يحتفل بطريقة اعتيادية رومانسية تقليدية، وكل بحسب وضعه الاجتماعي والاقتصادي..

ففي شنغهاي مثلا" نجح رجلان صينيان في خطبة فتاتيهما  في حفل ساحر تحت الماء في حوض شنغهاي للاسماك والكائنات البحرية".

فالرجل الأول يدعى فنست جو "29" عاما وقد قدم عرض الزواج لبنت "26" عاما بصورة فاجئتها وادهشتها عندما كانا يسبحان معا في أحد أركان حوض الاسماك الضخم وسط تصفيق آلاف الحضور الذين شاركوا العروسين سعادتهما الغامرة في أجواء ساحرة.

ونقل شاب وبنت آخران فكرة الخطوبة تحت الماء إلى ما هو أبعد، حيث ارتدى شين لين "25" عاما حلة الغواصين الشهيرة لكي يفاجئ البنت سيندي شين "23" عاما، وهو يرفع لافتة كتب عليها " سيندي هل تتزوجيني؟"

وبعد أن ارتبطت الشوكولاته لسنوات طويلة بهدايا عيد الحب في كل أنحاء العالم، ذهبت اليابان في اتجاه جديد بتمثل في تقديم احدى سلاسل مطاعم لبيتزا مصنوعة على شكل قلب تقدم للمحبين.

فالبعض من الناس يحتفل بهذا العيد في المطاعم الفاخرة، وانتظار ساعات بسبب الزحمة، لان مناسبة عيد الحب هي مناسبة لا تعوض لكي تقول "احبك" فيضيعون اوقات الرومانسية في الانتظار، ولكن هناك من يحب تقديم هدية الحب على الطريقة البسيطة، فمهما كانت قيمة الهدية المادية كبيرة أو صغيرة الى أن قيمتها المعنوية تكون كبيرة جدا عند الطرف الآخر، فهناك بعض الاشخاص من يخطط بدقة ويعمل بجهد ليجعل من عيد الحب يوما لن ينساه الطرف الآخر مهما كانت أوضاعة المادية وذلك من خلال...

 

1- وفي عيد الحب يمكن اللجوء الى المساج فكثيرا من الناس يحبون المساج أو ما يعرف بالتدليك، ويمكن فعل ذلك من خلال قراءة الكتب المختلفة عن المساج السويدي وهو الذي يساعد على الاسترخاء، ويحسن من الدورة الدموية. ويمكنك التحضير لتلك الهدية من خلال احضار باقة من الشمع او الزيوت الخاصة بالمساج لتهنئة ذلك الجو العاطفي ثم تقوم بمفاجئة الطرف الآخر بتلك الهدية الطريفة التي لن ينساها احد.

2- التخطيط لليلة رومانسية في عيد الحب داخل المنزل ويمكنك تحقيق ذلك من خلال مفاجئة الطرف الآخر بأنك قمت بتحضير الوجبة المفضلة لديه ودعوته للعشاء على ضوء الشموع والموسيقى الهادئة أو مشاهدة فيلم رومانسي وقضاء الليلة مستمتعين ببعضكما البعض.

3- وممكن في عيد الحب عمل مفاجئة للطرف الآخر بفيديو تعبر فيه عن حبك وهذه طريقة ممتعة من خلال عمل فيديو قصير تظهر فيه حبك، وأن تقوم بإرساله إليه عبر البريد الالكتروني. فهو عمل ليس صعبا على الاطلاق، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم باستخدام بعض الصور التي جمعتكما والمواقف الرومانسية  التي عشتموها سويا مع الموسيقى المفضلة لديك وارسالها اليه.

 

فمها اختلفت طرق الاحتفال بعيد الحب الى أن هذا العيد يبقى عيدا مميزا، وفرصة لقول "احبك" بطريقتك الخاصة...

 

 



 

.





  • rahaf gaber

    May 1, 2012, 2:01 pm

    احلو كتير

أضف تعليق