القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
صفات تكرهها المرأة في الرجل

صفات تكرهها المرأة في الرجل

12 / 11 / 2016 | المشاهدات 2006
صفات تكرهها المرأة في الرجل

الصفات التي تكرهها المرأة في الرجل
*البخل: من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة في الزوج هي البخل. فإضافة إلى البخل المادي، قد يبخل الزوج أيضاً في التعبير عن مشاعره لها ولعائلته.   
*عدم الوفاء بالوعود: تكره المرأة الرجل الذي يعد ولا يفي بوعوده.
*الأنانية: يميل الرجل في بعض الأحيان إلى التصرّف بأنانية من دون أن يراعي مشاعر زوجته أو عائلته وحاجاتهم. والمرأة لا تستطيع أن تتحمّل هذه الصفة المزعجة في الرجل وتقدّر الرجل الذي يضحّي من أجل سعادة عائلته. 
*الغيرة القاتلة: لا تستطيع الزوجة أن تعيش مع رجل يغار عليها ويشكّ بها طوال الوقت. فهذه الصفة المزعجة قد تؤدّي إلى تدهور العلاقة الزوجية.
*التسلّط: لا تتحمّل المرأة أن تعيش إلى جانب رجل متسلّط طوال حياتها. فالمرأة تبحث دائماً عن رجل يحترمها ويدعمها في الحياة لا عن رجل أناني ومتسلّط، لا يريد سوى إمتلاكها.
*الكذب: تنفر المرأة من الرجل الضعيف الذي يخاف أن يصارحها بالحقيقة، والذي يكذب عليها لإخفاء أخطائه وعيوبه. لذا ننصح الرجل بمصارحة زوجته بالحقيقة مهما كانت صعبة، لأن ذلك سيساعده على كسب إحترامها وتقديرها. كما أن الصدق يساعد الثنائي على إيجاد الحلول للخلافات، على عكس الكذب الذي يعقّد الأمور والمشاكل بين الثنائي.

 

 





  • عبدالعزيز

    December 30, 2016, 11:38 pm

    ارجل يجب يكون حنون لطيف في تعامله مع زوجته وعدم رفع صوته عليه بل باسلوب وغدم رفض لها شي مثل اهله وزيارات اقاربه .وذهاب بها للاماكن الحلوه مثل منتزهات او استراحات حتي تغير روتين البيت ..واشياء واشياء

أضف تعليق