القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
شهر العسل، واجمل الاماكن لقضائه

شهر العسل، واجمل الاماكن لقضائه

10 / 01 / 2012 | المشاهدات 4420
شهر العسل، واجمل الاماكن لقضائه

شهر العسل ؟؟ اين ستقدي شهر العسل ؟؟ 

فـ بعد الانتهاء من الخطوة الأولى وهي البحث عن شريك الحياة أو النصف الآخر.. وذلك يمكن أن يحدث بطرق عدة.. من خلال مواقع الزواج أو من خلال التعارف المباشر أو عن طريق الاهل... الخ.

.

وبعد ملاقاة فارس الأحلام | ابن الحلال .. أو فتاة الأحلام | بنت الحلال .. عن طريق احدى هذه الطرق.. وتمام النصيب من خلال التعرف علية.. وتمام الخطبة والاشياء الرئيسية.. والاحتفال بأجمل ليلة في حياة كل من الطرفين وهي ليلة الزفاف أو ليلة الحلم كما يسميها البعض.. يأتي هم وسؤال أين ستقضي شهر العسل ؟؟؟

.

هذا القرار يجب أن يتخذ بعد البحث الدقيق والمفصل.. حول أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل... ومهما كان الشهر الذي اخترته لزفافك، يمكنك الذهاب في رحلة لا تنسى في شهر العسل عند اختيار المكان الصحيح..

.

ماذا يعنى شهر العسل ؟؟ أسطورة  شهر العسل

يقال إن أصل عبارة شهر العسل تعود إلى البابليين القدماء. وبحسب الأسطورة أن التقليد كان يقتضي أن يقدّم والد العروس إلى صهره العريس، يوميًا خلال الشهر الذي يلي الزفاف، الميد وهو شراب من خلاصة العسل، وذلك ليجعل الصهر قويًا ونشيطًا، وبذلك تقوى فضائل الحب المبارك من الوالدين .

ويلاحظ أن عبارة شهر العسل هي باللغة الفرنسية Lune de miel  والانكليزية Honey moon وتعنيان حرفيًا قمر العسل لأن البابليين كانوا يعتمدون السنة القمرية. وبذلك تمثّل هذه العبارة مرحلة الزفاف الأكثر سعادة، حين تكون حياة العروسين في بدايتها وتعمّها الغبطة والهدوء .

 

فمن يحب الشمس ننصحهُ : جزر الكاريبي، نيوزيلندا، أوستراليا، المالديف، المكسيك .

ولمحبي التزلج والشتاء : جبال الألب، جبال الدولوميت (إيطاليا)، النمسا، الجبال الأميركية والكندية، عيون السيمان وفاريا (لبنان) .

 

وغيرها من الأماكن السياحية البديعة الموجودة في العالم...

 

 

 

.





أضف تعليق