القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
شريك حياتي له ماضي

شريك حياتي له ماضي

9 / 01 / 2012 | المشاهدات 4075
شريك حياتي له ماضي

شريك حياتي له ماضي ؟؟؟ .. لكل واحد منا له ماضي..!

لأن بطبيعة الحال كل واحد منا كان يعيش حياةً خاصة بهِ ولا تخلو الزوج على وجه الأرض من ماضي فات.. مثلها في ذلك مثل الزوج .  

فلكل واحد منهما ذكريات يحتفظ بها في أجندته الداخلية تحمل تجاربه و حكاياته التي مر بها من أحزان و هموم ولحظات حب و جنون .

لكن ..؟؟ كذب من قال الماضي فات و مات.. بل يظل يلاحق الزوجة خصوصا مهما ابتعدت ليحملها المجتمع سيئات ما اقترفت.. و يدفعها الثمن غالي .

.

ويطفو الزيت على ماء لحظة ربط علاقة مع الرجل فحينما يرغب الرجل في الإرتباط من فتاة أول سؤال مباشر يطرحه عليها (حدثيني عن ماضيكي ...!! ) اضعف الإيمان يسأل من يحيطون بها لتكتمل الصورة عنده .
 
.

علما أن : الحقوق الزوجية تبدأ منذ عقد الزواج وليس قبله كـ شريك حياتي، و فكرة محاسبة الرجل لماضي المرأة بعد الزواج والتي اصبحت شريكة الحياة يعتبر جنون في حد ذاته . لأن مرحلة الخطوبة هي الفترة الكافية لمعرفة الرجل كافة المعلومات عن المرأة التي ينوي الزواج منها ويجعلها شريكة العمر .  

. 


أن عقد الزواج هو بمثابة بداية لصفحة جديدة في حياة كل من الزوج والزوجة .. ولا يجب أن يتم البحث في ماضي الزوجة أو محاسبتها .
.
فالزوج عليه أن يسأل عن شريكة حياته قبل الزواج وذلك حتى يطمأن قلبه.. ويستطيع أن يعيش حياة سعيدة بعيدا عن الظنون التي قد تحطم الحياة الزوجية المستقبلية .

.
أن مشكلة الزوج تكمن في أنه يبحث بكل ما بوسعه ليعرف حقيقة الزوجة حتى ولو لم يكن لها ماض فإنه يصر على أن تخبره زوجته بحياتها السابقة، وكثير من الازواج يؤكدون لزوجاتهم أن الماضي لن يؤثر على الحياة الزوجية، ويقولون انتي الان شريكة حياتي ......... ولكن بمجرد معرفة الرجل الحقيقة يتبدل الحال بينه وبين زوجته، الأمر الذي قد يؤدي إلى الطلاق . 

 

.

.





  • رافت ابو السعود

    December 3, 2012, 8:14 am

    اريد زواج مسيار . علما باني مقيم في سلطنة عمان .واشكر القائمين علي هذ الموقع .

أضف تعليق