القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
شبكة زوجتي غالية

شبكة زوجتي غالية

5 / 03 / 2012 | المشاهدات 4075
شبكة زوجتي غالية

شبكة زوجتي غالية، كيف سأجلب هذه الشبكة التي هي من أساسيات الزواج، ولا يصح الزواج إلا بتقديم شبكة زوجتي، لان هذا من حقها!!!

 

يعاني الكثير من الشباب الآن من غلاء الذهب، مما أدى إلى غلاء شبكة الزوجة، وعدم قدرة الشاب على شراء هذه الشبكة التي ستكلفه الكثير والكثير من الأموال التي لن يستطيع تحمل أعباءها بالإضافة إلى تكاليف الزواج الكثيرة، لذلك تجد الشاب اعتكف عن الزواج وقال في نفسه "لن اتزوج إلا بمعجزة"..

 

لا نستطيع أن نقول من الطريف أو من المؤلم، عندما نجد بعض العرسان يقومون باستعارة شبكة الزواج من أحد الجيران او الأصدقاء لكي يقدمها العريس إلى عروسه أمام الناس، كي لا يقولوا "تزوجت بلا شبكة"، وكلام الناس لا يرحم أحد. فهناك بعض العرسان من يقوم بشراء ذهب غير حقيقي (ذهب برازيلي) وذلك بأسعار رخيصة جدا، وهذا الذهب مشابه كثيرا للذهب الحقيقي، ولا أحد يستطيع ان يميزه الا عند المعاينة..

 

فـ شباب بنات يريدون الزواج والارتباط، والحياة الزوجية السعيدة، لذلك لا يتوقفون عند شكليات سخيفة عند البعض وهو الشبكة، مع العلم أنها من حق العروس، فعلا الشاب ان يقدم شبكة كي يعبر لها عن قيمتها. ولكن مع الضيق الاقتصادي، تجاهلت بعض العائلات هذه الاشياء، أو قبلت بالقليل من اجل زواج أولادهم على سنة الله ورسوله، فابنة الرسول صلى الله عليه وسلم تزوجت، بمهر درع المحارب. ليس بـ هم شبكة زوجتي !

 

 

 

 

 

 

 

 





أضف تعليق