القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
زوجتي

زوجتي

12 / 01 / 2012 | المشاهدات 8661
زوجتي

زوجتي شكرا ... شكرا لأنكي أنتِ الشخص الذي يكتم كل أسراري، أنتِ شريكة حياتي، التي رافقتني.. وسترافقني مدى الحياة، أنتِ يا زوجتي المودة والرحمة اللذان أُضيفا لحياتي، أنتِ البسمة التي أهدتني إياها الحياة..

.

فمنذ فترة خطوبتنا أدركت أنكِ المرأة المناسبة لتكوني زوجتي، لتكوني شريكة حياتي، لتكوني رفيقة الدرب التي تقاسمني الحلوة والمرة… أنا وأنتِ مررنا بالعديد من المصاعب والآلام.. ولكن استطعتِ يا زوجتي العزيزة أن تساعديني في التغلب على تلك المصاعب من خلال محبتكي وتفهّمكي للأمور.. واحترامكي لي يا زوجتي الحبيبة في السر والعلن قد أثر فيني كثيراً وحثّني على مراعاة مشاعركي طوال الوقت.. لأنكي تستحقين ذلك.. فأنتي يا زوجتي الحبيبة الوحيدة التي استطعتي أن تتفهمي غضبي وعصبيتي، استطعتي أن تحوليني من رجل هائج غاضب، من بركان ثائر الى طفلٍ وديع..فأنتي بذكائكي استطعتي يا زوجتي يا شريكة حياتي، يا توأم الروح، استطعتي أن تحولي حياتي الى جنه..

.

أنا ما مر بمخليتي سابقاً أنني سأجد الحياة الزوجية رائعة، كهذه التي أعيشها معكي أنتي.. كنت أفكر في الماضي أن الزواج هو فقط لكي أنجب الأولاد الذين يحملون اسمي ويبقون على ذكري بعد مماتي.. ولكن من بعد ارتباطي بكي اكتشفت طعماً آخراً للحياة.. كطعم العسل.. فأنتي قد حولتني الى طفلٍ مشاغب يريد دائما أن يتشاقا على أمه لكي تحبه.. تلك الشقاوة الجميلة.. التي جعلتني أحبها فيني.. فأنتي يا زوجتي الأم التي تُغرق أطفالها بحنانها وحبها لهم، وأنا أحس بأني طفلك لأنني مهما أزعجتكي ودايقتكي بكلماتي وأفرغت غضبي عليكي.. دائما أجدكي متسامحة، عطوفة، ودائما أرجع اليكي نادم وحزين وخجلان مما أنا بهِ.. شكراً زوجتي.. 

 

 

 

 





  • ىاسر

    March 9, 2015, 2:17 am

    الزواج هوسنة الحياةفلا بد منة

أضف تعليق