القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
زوجة موظفة | عمل الزوجة ليس عائقا أمامك أيها الزوج

زوجة موظفة | عمل الزوجة ليس عائقا أمامك أيها الزوج

16 / 01 / 2012 | المشاهدات 1715
زوجة موظفة | عمل الزوجة ليس عائقا أمامك أيها الزوج

زوجة موظفة زوجة معلمة ... أثبتت دراسة أميريكية حديثة، أن تقدم الزوجة في عملها يعتبر من أهم العوامل التي تؤدي الى تحسين حالاتها الصحية والنفسية، والزوجة الموظفة هي زوجة على درجة معينة من الوعي، تساهم في تنظيم الأسرة وزيادة دخلها وبالتالي تأمين ظروف حياة أفضل لها..

 

والأسرة التي ترعاها زوجة منتجة، هي أفضل حالاً من أسرة تعول على دخل الزوج فقط.. وبالرغم من المسؤوليات الكثيرة التي تقع على عاتق الزوجة العاملة، إلا أنها تسعى دائما الى ما يسعد زوجها.. ويجعله يفتخر بأنها عاملة وتؤدي كل أمورها الزوجية والمنزلية على أكمل وجه...

وأكدت الدراسة أيضا أن الزوجة التي تمتلك زمام حياتها ومصيرها تكون أكثر قدرة على اسعاد زوجها...

لذلك ننصحك أيها الزوج أن تنظر إلى عمل زوجتك كنقطة ايجابية تساعد في تحسين الوضع الاقتصادي، واذا كنت غير بحاجة الى المال التي تجنيه زوجتك وحياتك ميسورة، الى أن عمل المرأة يساعد كثيرا في تطور الحياة الزوجية والأسرية للعائلة.. ويفتحها على العالم من خلال تجربة أشياء جديدة وعديدة تساعد في بناء التفاهم العائلي..

 

الى أن بعض الزوجات اللواتي يعملن خارج المنزل يعتبرون هذه حجة كي يقصّروا بحق الواجبات الزوجية التي تقع على عاتقهم.. مما أدى ذلك الى بناء صورة سيئة عن عمل المرأة المتزوجة في ذهن بعض الرجال مما دفعهم الى البحث عن بنت الحلال لا تعمل، أو اجبارها على ترك العمل أو الوظيفة بعد الزواج..

 

فلعمل الزوجة حسنات وسيئات، كما للكثير من الأمور الموجودة في المجتمع... وفي النهاية يعتمد على الزوجة عاملة أو غير عاملة على مدى احساسها بمسؤولية زوجها وبيتها، وتحملها لها.. حتى ولو أن هناك خادمة هذا لا يعني خلو المسؤولية.. فليس العمل العائق الأكبر..

 

 

فأنت أيها الرجل هل تبحث عن بنت الحلال الموظفة أو تفضلها لا تعمل ؟

 

.





  • 1حمد الفقي

    December 27, 2015, 10:09 pm

    اريد استقرار
  • 1حمد الفقي

    December 27, 2015, 10:10 pm

    الزاوج

أضف تعليق