القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
زواج دلوعتي

زواج دلوعتي

4 / 03 / 2012 | المشاهدات 6766
زواج دلوعتي

زواج دلوعتي، زوجتي دلوعتي، زوجتي حبيبتي، روحي، هي كل عالمي الجميل هي اجمل شيء حصل في حياتي، زوجتي هي ستري وملجأي، عندما أكون حزينا، أو عندما أكون فرحا..

 

هي الشخص الذي يمثل عائلتي وصديقتي وحبيبتي، باختصار زوجتي هي نصفي الآخر وتوأم روحي، فأنا إنسان ناقص في غيابها، أنا وهي فريق واحد، قلب واحد وروح واحدة لكن  في جسدين.

 

قبل زواج دلوعتي كانت حياتي مشتتة . بالأخص اني رجل اعمل بالمنزل . فأنا اعمل بالتجارة الالكترونية . وبعد نهاية قصة حب فاشلة في حياتي توقعت اني لن اجد شريكة حياتي المناسبة . فقصة الحب المذكورة الفاشلة أخذت من عمري الكثير. 

لكن سبحان الله ... جربت الزواج التقليد وبدأت امي بعملية البحث عن زوجة . ووصلنا لـ دلوعتي صغيرتي قطتي . وكتب الله لنا وتزوجنا .

المهم هنا.. ما اكتشفته بعد زواجي، اكتشفت بعد زواج دلوعتي اني لم اعشق قبل معرفتي بها . يكفي ان اقول ان كل ما يأتي من طرفها كعشرة حلال 100% أمام الله . يكفي حنانها وخوفها علي ووقفتها معي بأزماتي . فهي ام عيالي .

فطبيعي جدا ان يتولد الحب الصاااادق بعد ان تكونت زواج مودة فيما بيننا مع عشرتنا مع بعض . زوجتي حبيبتي، زوجتي دلوعتي انا سعيد جدا بـ زواج دلوعتي .

 

 

 

 

 

 





أضف تعليق