القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
زواج الأقارب، مشكلة في بعض الأحيان

زواج الأقارب، مشكلة في بعض الأحيان

7 / 04 / 2012 | المشاهدات 2362
زواج الأقارب، مشكلة في بعض الأحيان

الزواج هو سنة الحياة، وعلى الشاب والفتاة أن يتزوجوا في آخر المطاف مهما طالت حياة العزوبية إلى أن الشاب بحاجة للزواج، كما الفتاة بحاجة للزواج، الزواج الذي هو العلاقة الأكثر رقيا، والتي تحتوي العديد من المشاعر الأخرى مثل المودة والرحمة وغيرها من مشاعر لا توصف بالكلام، يشعر بها الأزواج فقط.

 

وقد كان سائدا منذ القدم زواج الأقارب، أي أن الفتاة منذ نعومة أظافرها تحجز لابن عمها أو ابن خالتها، وعندما تصل إلى سن الزواج لا يجب أن تتزوج سواه.

 

وكان من المعروف أن زواج الفتاة من رجل من غير العائلة يعتبر شيئا محرما آنذاك، ولكن كانت تظهر أمراض غريبة ونادرة لم تكن معروفه في تلك الأيام، وذلك نتيجة لـ زواج الأقارب، ولكن مع تطور العلم اكتشف ان سبب ظهور هذه الأمراض التي لم تكن عند الأب أو الام هو نتيجة لـ زواج الأقارب، الذي يتيح الفرصة لظهور أمراض من الجد الى الجد، وذلك بسبب هذا الزواج.

 

وفي هذه الأيام هناك فحوصات يقوم بها الزوج والزوجه قبل الزواج من اجل التأكد من صحتهما، لأخذ الاحتياطات اللازمة قبل ظهور الأمراض في المستقبل.

 

لذا تفضل بعض الفتيات عدم الزواج من الأقارب، لخوفهم من ظهور الأمراض عند أولادهم، ونسبة ظهور الأمراض الوراثية في زواج الأقارب عالية جدا. 

.

.

.

زواج الأقارب، مشكلة في بعض الأحيان





أضف تعليق