القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
بنت الحلال

بنت الحلال

2 / 04 / 2012 | المشاهدات 3266
بنت الحلال

بنت الحلال، او زوجة المستقبل، هي الشابة التي يبحث عنها كل رجل، بنت الحلال هي الزوجه الحنونه التي تحتوي زوجها وتعامله بلطف وحنان وحب.

 

يبحث الرجل عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته بأفراحها واحزانها، ويبلور هذا البحث في عنوان الزواج، الزواج الذي هو مؤسسة تجمع بين اثنين، يريدان مشاركة حياتهما مع بعضهما البعض.

 

ويكون البحث عن بنت الحلال من خلال الخطابه او حتى عبر موقع زواج التي تتكفل بـ البحث عن بنت الحلال لك، فمن يتسجل في موقع زواج يعلن بشكل واضح انه يريد البحث عن الزواج.

 

الزواج هو سنة الحياة، ومن يبحث عن الاستقرار والـ موده والحب والسعاده لا يحصل عليها الا من خلال الزواج، واي حب خارج اطار الزواج هو حب لا يدوم، لان الحب الذي هو مبني على الاحلام والمشاعر لا يستطيع العيش في دنيا الماده، الحياة الحقيقية تحتاج لترجمة لهذا الحب، وهو الزواج، الذي يعترف به المجتمع، ولكن مهما تطورت البلاد العربية ووصلت لدرجة معينة من الانفتاح الى ان الحب بين الشاب والفتاة ما زال غير مستحبا في المجتمع العربي، وحتى من اهل الفتاة نفسها، فعائلة الفتاة ترفض ان يكون لبنتها علاقة خارج اطار الزواج. ولكن مشاعر البنات ووجود علاقة بينها وبين شاب معين، لا نستطيع ان نتجاهلها، لان كل ممنوع مرغوب، وخاصة عند المراهقين والمراهقات، فالحب هو غذاء الروح.

 

وهناك شباب يأخذون هذا الحب على محمل الجد ويترجمونه بالزواج ولكن هناك الكثير من الشباب ذوي النفوس المريضة التي ترى ان علاقة الحب شئ، والزواج شئ آخر. فـ بنت الحلال هي الحبيبة والزوجه معا، جزءا لا يتجزأ من بعضهما البعض. 

.

.

.

بنت الحلال





  • عدي

    May 2, 2013, 4:27 pm

    اها

  • شريف على محمد

    July 27, 2013, 1:57 am

    انا ***بنات

  • شريف على محمد

    July 27, 2013, 1:57 am

    انا ***بنات

أضف تعليق