القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
الزوج المخلص | الزوج الخائن ... ما هي صفاتهما

الزوج المخلص | الزوج الخائن ... ما هي صفاتهما

6 / 01 / 2012 | المشاهدات 15566
الزوج المخلص | الزوج الخائن ... ما هي صفاتهما

الزوج المخلص | الزوج الخائن ... نعم .. هذا المقال بمثابة تنبيه الزوجة ودعوة لاكتشاف صفات الزوج المخلص زالزوج الخائن، وأيضا دعوة للرجال…لمعرفة كيف تكون تصرفاتهم عندما يخلصون أو عندما تكون الخيانة في صفاتهم.. ولكن هذه مجرد آراء وأبحاث علمية نُفذت واستفتاءات حصلت.. فلا داعي للزعل.... فالتنبيه يقول اذا كنتي يا حواء على أبواب الزواج فنحن ندعوكي لكي تنطلقي معنا في رحلة لقراءة ملامح وجهه نصفكِ الآخر،لاكتشاف شخصيتهُ..

 

عامل الطول، الزوج المخلص | الزوج الخائن :

- الزوج المخلص : عامل الطول يعتبر الأهم في رحلة البحث عن الزوج المخلص، انسي أمر الرجل الفارع الطويل العريض المنكبين، وابحثي عمن لايزيد طوله عن 5 أقدام و 9 بوصات  (175 سم) أي الطول العادي للرجل، فقد أظهرت دراسة ألمانية وأمريكية أن الازواج الأقصر أكثر إخلاصا من الأكثر طولا. ذلك أن الزوج القصير يملك معدلات أقل من التيستوستيرون (الهرمون الذكوري) الأمر الذي يجعله غير خاضع لرغبته الحسية.

- الزوج الخائن : نصيحتنا لك بأن تبتعدي عن الزوج الطويل ، فطويلوا القامة يملكون المزيد من الميول نحو الخيانة، بحسب تركيبة جيناتهم الوراثية، ليس هذا وحسب، بل إن الطويل أكثر قدرة على النظر من عل ليكتشف أن لون شعرك الحقيقي بدأ في الظهور مجددا من الجذور..

 

.ملامح الوجه،  الزوج المخلص | الزوج الخائن :

علم الفراسة أتى لنا بكثير من المعلومات حول الشخصية البشرية من خلال ملامح وجه صاحبها.
.

- الزوج المخلص : الزوج ذو العينين المتقاربتين هو الأكثر ميلا للخيانة، فهو إذا ماصارحك بحبه فإن خيانته لك تصبح مستبعدة. والأمر نفسه ينطبق على الزوج صاحب الجبين بيضاوي الشكل، الذي يمتاز بحرصه على تماسك الأسرة والتزامه بعمله، كما أن الاستقرار يعني له الكثير. أما الأذنان المتباعدتان كثيرا فترمزان كذلك للإخلاص والالتزام العاطفي ..
.

الذقن المربع يرمز للزوج الذي يتمسك بواجه، وهو إذا ما أحب يحب بقوة ولا يتوقع أقل من ذلك العطاء في المقابل. مثل هذا الرجل يخلص لك، طالما كنت أنت بدورك تبادلينه المثل، وستكونين بالتالي المرأة الوحيدة في حياته. وإذا كان يملك مسافة قصيرة بين شفتيه العليا وأنفه، فهي دلالة على أنه يملك رغبة حسية عارمة، وبالتالي فهو لن يبحث عن غير زوجته..
.

- الزوج الخائن : احذري الزوج ذا العينين المتباعدتين كثيرا فهو سريع الضجر ومن المستبعد أن يرفض الدخول في المغامرات إذا ماوجد الفرصة المناسبة. حذار كذلك من الشفتين الممتلئتين، واللتين تعنيان أنه رجل تلقائي ومتسرع في رد فعله، كما أنه ماتورط في خيانة زوجية فهو سريع الإنجراف، مع أنه يندم لاحقا..

 .

عمله، الزوج المخلص | الزوج الخائن :

مهنة الرجل تدل على كثيرا من الاحتمالات ليقدم على خيانة :
.

- الزوج المخلص : الزوج المخلص هو إما مدرس أو شرطي أو يعمل من منزله. كما أنه لايدير فريقا من البشر أو يعمل مع عدد كبير من النساء. فالرجل الذي يهمل في محيط تسوده النساء وعلى عكس ماتعتقده المرأة عادة، يملك حظوظا أقل في الخيانة. فالعمل مع النساء يمتاز بالانفتاح وعدم وجود أسرار،وعلى الأرجح فإن أية علاقة سيقوم بها سرعان ماستفضح من قبل الزميلات، ليس هذا وحسب بل إن محيط العمل انسائي الطابع يجعله ينظر للمرأة على أنها أكثر بكثير من مجرد شريكة في العلاقات الحسية.
.

- الزوج الخائن : احذري من عمل الزوج في محيط مليء بالرجال من أبناء جنسه، مثل العمل في المصانع وفي مهن الهندسة. ذلك ان الوجود مع الرجال يجعلهم يشجعون بعضهم بعضا على الدخول في المغامرات النسائية. ليس هذا وحسب بل إن تجمع الرجال مع بعضهم خارج العمل يسهل عليهم التقاء النساء في أماكن عدة...

 

.

 


...

 

 

 





  • محمد سرحان

    January 7, 2012, 10:55 pm

    نسأل الله الستر على الجميع
  • ahmed reyad

    December 16, 2013, 11:50 am

    رائع . . موضوع مفيد جداً. . كما يمكنكم أيضا الإستفادة من موقع خبير قراءة و فراسة الوجه – أحمد رياض حيث يقدم على موقعه العديد من المعلومات عن علوم الفراسة الحديثة و قراءة الوجه **

  • اياد رشيد

    July 11, 2015, 1:53 am

    لم ينتهي الغموض فسري اكثر

أضف تعليق