القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
الزوجه التي يرغبها الرجل

الزوجه التي يرغبها الرجل

25 / 03 / 2012 | المشاهدات 2961
الزوجه التي يرغبها الرجل

الزوجه المناسبة او زوجة الاحلام التي يرغب بها الرجل هي المرأة التي تتمتع بالأنوثة، والأنوثه هي كلمة جميلة لكن كثير منا يلتبس عليه معنى الانوثه، ومفهومها، لذا ما هي الانوثه وما مفهوم الأنوثة ؟؟


الأنوثة فن: تضيع أنوثة الزوجه احيانا اذا علا صوتها، او اصبح خشنا فظا، او ادمنت العبوس، والانفعال، او تعاملت بعضلات مفتوله مع زوجها.

 

يقول الرجل: اريدها ضعيفة معي، قوية مع الآخرين، هذه هي الأنثى الحقيقية، في نظر الرجل، والرجل يستطيع مساعدة المرأة على الاحتفاظ بهذه الأنوثة، بأن يحترم ضعفها، ولا يستغلها، وان يمنحها القوة بعطفه وحنانه واحترامه، وان يعلمها الضعف الجميل، وليس ضعف الانزواء، وفقدان الثقة، والرجل يستطيع بذكاءه أن يعلّم زوجته هذا الفن، ولكن هناك بعض الرجال الذين، يدفعون المرأة للتخلي عن أنوثتها، وضعفها وتتمرد على الرجل، لانه استغل حبها وضعفها بدلا من ان يثني عليها، والرجل الواثق من نفسه يستطيع أن يقود أقوى نساء العالم ويحولهن إلى كائنات رقيقات يحتجن لمسة حنان منه.

 

وللأنوثة تفسير عند الرجل، وللانوثه مفهوم عند المرأة، وكلاهما يتأرجح بين القوة والضعف، ومشاعر الطفولة نحتاجها احيانا، وليس من العيب ان تتصرف كالاطفال مثلا. ففي الاطفال البراءة، والبراءة تخرج عنها مشاعر خالية من الزيف.

.

.

.

.

.

.

.

.

الزوجه التي يرغبها الرجل





  • أحمد النحاس

    March 25, 2012, 10:18 pm

    عبد العزيز 

أضف تعليق