القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
الزوجة وأخطر الكلمات التي تقولها

الزوجة وأخطر الكلمات التي تقولها

22 / 01 / 2012 | المشاهدات 1725
الزوجة وأخطر الكلمات التي تقولها

الزوجة تقول كلمات تعتبر بمثابة دلالة، على شيأ آخر، أو تدل على موقف آخر.. لذلك احذر أيها الزوج من هذه الكلمات، وحضّر نفسك..

طيب :

هذه الكلمة تستخدمها الزوجة أو المرأة بشكل عام كي ينتهي النقاش.. وتقول هذه الكلمة عندما تكون هي صادقة وأنت أيها الرجل، يجب عليك أن تسكت بهذه الحالة ..! ونصيحة للزوج: عندما تقول زوجتك "طيب" خلال النقاش، فاعلم أنه يجب عليك أن تسكت..

خمس دقائق :

إذا كانت المرأة " الزوجة" تلبس وقالت لك خمس دقائق وأنتهي، فهي تعني نصف ساعة، وأما إذا قالتها لك وهي تطفئ التلفاز كي تساعدها في البيت فهي خمس دقائق فعلية، واذا تأخرت عن الخمس دقائق فأنت الخسران..

ولا شي :

هذه الكلمة تعتبر بمثابة الهدوء الذي يسبق العاصفة، وهي تعني شيئا في بالها وخاطرها، واذا سمعتها أيها الزوج فذلك يعني أنه يجب عليك أن توقف على رجليك، وعادة النقاش الذي يبدأ بولا شي ينتهي بطيب.. وقد عرفتم ماذا تعني طيب...

لا عادي :

هذه من أخطر التصريحات التي يمكن أن تقولها الزوجة لزوجها وتعني أن الزوجة تريد التفكير مطولاً وبعمق قبل أن تقرر أن تجعلك تدفع ثمن غلطتك..

التنهد بصوت عالي :

وهذه بالفعل كلمة ولكن غير منطوقة، وعادة تفهم بشكل خاطئ من قبل الرجال، واذا سمعتها من الزوجة فهي تعتقد أنك لا تفهمها وتتسائل في نفسها "أنا ليش مضيعة وقتي معك" والنقاش يكون بلا قيمة..

تفضّل على راحتك :

فهذه الكلمة تعتبر بمثابة تحدي وليس إذناً.. ونصيحة لك أيها الزوج لا تفعل شيئا حيال الأمر.. واذا فعلت.. حضّر نفسك لكلمة عادي...

شكراً:

إذا قالت لك زوجتك شكراً، قل لها العفو، دون السؤال لماذا ؟؟

لا تفعل هذا الأمر، أنا سأفعله:

وهذه الكلمة هي تصريح واضح.. وتعني أن زوجتك قد قالت لك أكثر من مرة إفعل هذا الأمر وأنت لا تفعله، ولا ترد عليها، فعليها هي أن تفعل هذا الأمر بنفسها، لذلك حضّر نفسك للجواب رقم 3 من الأجوبة السابقة...

فهذه الكلمات قد تكون بسيطة، وتظن أنّ معناها واضح، ولكن انتبه أيها الزوج، فهذه الكلمات تحمل معاني مبطّنة ورائها، وقد تقولها الزوجة بسبب مراعاة الوضع، لأن الوقت غير مناسب...

فانتبه لمثل هذه الكلمات أيها الزوج.. فهذه الكلمات تُنطق ليس فقط من قبل زوجتك، بل من قبل النساء جميعاً، المتزوجون، والمقبلين على الزواج .

 

 





أضف تعليق