القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
الزواج وعجائبه

الزواج وعجائبه

14 / 02 / 2012 | المشاهدات 2046
الزواج وعجائبه

الزواج و علاقة الزوج والزوجة قائمة على الرضا، فـ الزوجة تسعى دائما لإرضاء زوجها بشتى الطرق ولكن للرجال عجائب مع النساء فعندما:

.

* تتجادل الزوجة مع زوجها يقول عنها "عنيدة"

* واذا جلست صامتة يقول عنها "كئيبة غبية"

* واذا لم تحبه يحاول أن يمتلكها

* واذا أحبته سوف يتركها

* واذا أخبرته عن مشاكلها يقول عنها مزعجة وثرثارة

* واذا لم تخبره يقول عنها: لا تثق بي

 .

واذا كان للزوج عيوب ،وهذا شيئ طبيعي، تصبر بطيب خاطر بينما إذا كان في الزوجة عيوب،يسعى الزوج الى البحث عن زوجة أخرى لانه لا يحتمل العيوب..

.واذا لم تفي الزوجة بوعد قد وعدته لزوجها فيقول عنها: مراوغة أما اذا لم يوفي بوعده لها يقول كنت مضطرا لذلك، كحجة معروفة..

.واذا حصل يوما وقامت الزوجة بالخيانة، ينفر الزوج ولا يسامح ابدا، بينما اذا قام هو بالخيانه يقول التبريرات الكثيرة ويلقي باللوم على زوجته.

.واذا نجحت المرأة في عملها يقول هذا بفعل الحظ بينما نجاح الرجل في العمل يُفسّر بأنه نابع عن الذكاء

ذا قامت الزوجة عن قصد أو غير قصد بجرح الزوج فتكون قاسية جدا في نظره، بينما اذا قام الزوج بالجرح فيُفسر ألمها على أنه حساسية مفرطة..

.فغريب أمركم أيها الرجال!! متى تضعون أنفسكم في مكان المرأة ( الزوجة | الحبيبة | الخطيبة ) التي تسعى دائما لإرضاء من حولها، وبالأخص إرضاء زوجها، ولا ترضون أيها الأزواج، فليس هناك أحدا كاملا،، فالكمال لله وحده، لكل انسان شخصية تميزه عن غيره، ومن أجمل الأشياء الساحرة التي تتميز بها العلاقة الزوجية هي احتمال الشخص الآخر وتقبّل عيوبه، والتعايش معها، فلكل منا عيوب حتى القمر له جانب مظلم. وهذا هو جمال الزواج .

 

..

 

 






أضف تعليق