القائمة الرئيسية
الشات
يجب ارسال طلب شات لاحد الأعضاء ليظهر بقائمة اصدقائك وتتمكن من التحدث معهم
FaceBook Twitter Youtube Rss
الحب، مزيج لن تعرفه أبدا

الحب، مزيج لن تعرفه أبدا

26 / 04 / 2012 | المشاهدات 2951
الحب، مزيج لن تعرفه أبدا

الحب، هو قصة غريبة لن نفهما بدا، مزيج من مشاعر الحزن والفرح، الأمل والخيبة، الحياة والموت..

حتى أن من يحب، لا يعرف متى أو كيف؟؟ يعرف فقط انه يحب، حتى انه لا يعرف لماذا احب هذا الشخص بالذات... واجمل ما في الحب هو انك تشعر بان هناك من يحبك اكثر من نفسه حتى..


يحكى بأن هناك شابان كانا يحبان بعضهما البعض، كانا زميلان في نفس العمل، يتشاركان شغف تحميض الصور وإصدارها، كانا شعلة من الحب والوفاء والسعادة، حتى انهما كانا يلتقطان الصور لكل لحظه يكونان بها معا من اجل ان تبقى الذكرى للابد، لان للصورة ذكرى تحفظها في حال نسي القلب إحدى تفاصيل الذكريات..


وفي يوم من الأيام كان هذا الشاب في الاستديو لوحده يحمض الصور التي جمعته بحبيبته، لان صديقته كانت مرتبطة بموعد مع صديقتها، ورتب المكان، وحين عادت أرادت ان تحمض بعض الصور، وحصل ذلك الأمر، لقد وقع الحمض على عينيها وجبهتا، سارع الجميع لإنقاذها، وذهبوا بها إلى المستشفى، اتصلوا بصديقها، فهرب وسارع إلى المكان ومزق جميع الصور واختفى، استغرب الجميع من تصرفه الغريب..


وبعد عدة أيام زارها أصدقاءها بالمستشفى وكانت جيدة جدا، لم تفقد بصرها، وجبهتها خضعت لعملية تجميل، ورجعت كما كانت بجمالها الساحر، ولم يزرها صديقها قط..


حزنت جدا من هذا التصرف، لقد تركها صديقها وهي في أمس الحاجة إليه، حاولت ان تبحث عنه بعد خرجت من المستشفى، ولكن لم تجده في البيت، ولا في الأماكن المعتادة، ولكنها تذكرت مكان كان يحب أن يجلس به دائما، سارعت الى ذلك المكان، فوجدته جالسا لوحده على مقعد يتوسط الأشجار الخضراء، حاولت أن تتماسك، واستجمعت قواها من اجل ان تواجهه، وتسأله، لماذا تركها وهي في تلك الحالة؟ لماذا لم يطمئن عليها أبدا، ولو حتى مرة واحده؟؟ وقفت أمامه، ولكنه لم يعرها أي اهتمام، بدأت تذرف الدموع، والقلب يثور، ويسأل لماذا؟؟ وفجأة قام هذا الشخص من مكانه متكأ على عصا.. أتتذكرون عندما مزق الصور؟؟ وذهب بعيدا ولم يشاهده أحد؟؟


 لقد ذهب الى المستشفى وتبرع بعينيه لها، بعد ان قال له الطبيب انها فقدت بصرها، لقد اختار لها ان ترى الحياة من عينيه....

 

ما اجمل الحب..!!!

.

.

.


الحب، مزيج لن تعرفه أبدا





  • nowaf50

    November 6, 2012, 11:56 am

    ممكن زوجه من الرياض

أضف تعليق